pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

أنغام عادت إلى روتانا ولقاء جمعها بـ سالم الهندي – بالصور

  • 01:40
  • 2015-06-02

رام الله -صوت الحرية -إلتقت النجمة المصرية أنغام رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي في القاهرة حيث قامت أخيراً بالتوقيع على عقد إنتاج وإدارة أعمال وذلك بعد مباحثات دامت لأشهر بين الطرفين.

بذلك تكون أنغام قد عادت إلى شركة روتانا بعد أن إنفصلت عنها منذ سنوات وتوّلت إنتاج أكثر من عمل على نفقتها الخاصة ومنها أغنيتها الأخيرة “ساندة عيلك”.

angham1

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31