- 02:14
- 2015-08-09
أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن موجة إضراب الأسرى في سجون الاحتلال، بدأت بالتصاعد، بعد انضمام أعداد جديدة من أسرى "ريمون"، للإضراب الذي بدأه 120 أسيرًا، من أسرى فتح في سجن "نفحة" قبل أيام.
وذكرت الهيئة في بيان، أن أسرى قسمي 1 و4، في "نفحة" يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الخامس على التوالي، ضد السياسات القمعية التي تمارسها إدارة سجون الاحتلال بحقهم.
وجاء في البيان، أن أسرى "النقب" و"ريمون" و"عوفر" و"نفحة" قرروا إعادة كافة وجبات الطعام، يومي الأحد والثلاثاء من هذا الأسبوع، كنوع من التضامن والإسناد.