pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

دغلس:إحراق منزل جديد لعائلة دوابشة في دوما والاشتباه بالمستوطنين

  • 10:50
  • 2015-08-24

أحرق مجهولون فجر الاثنين منزلا في بلدة دوما جنوب شرق مدينة نابلس، دون وقوع خسائر بالأرواح، فيما تدور الشبهات حول المستوطنين.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس " أن منزل المواطن منور رشيد دوابشة تعرض للإحراق بفعل فاعل، مما أدى إلى احتراق إحدى الغرف فيما أصيب أحد أفراد العائلة بحالة اختناق نقل على اثرها للمستشفى.

ووصلت إلى المكان طواقم الدفاع المدني التي تمكنت من إخماد الحريق، وتأمين خروج العائلة بسلام.

وأوضح دغلس أن هذه الحادثة نفذت بشكل مشابه لحادثة إحراق منزل عائلة الشهيد سعد دوابشة في ذات البلدة على يد المستوطنين قبل أربعة أسابيع، حيث تم في كلا الحادثتين إلقاء مواد مشتعلة من نافذة المنزل، إلا انه في هذه المرة لم يخط الفاعلون كتابات على الجدران تبين هويتهم.

وقال دغلس إنه من السابق لأوانه تأكيد هوية الفاعلين، داعيا إلى الحذر من التسرع في توجيه الاتهام للمستوطنين حتى لا يستغل الاحتلال ذلك لتبرئة المستوطنين من الجريمة السابقة فيما لو ثبت عدم صلتهم بالاعتداء الجديد.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31