pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

12 شاحنة أدوية تصل غزة الأربعاء من رام الله

  • 03:28
  • 2015-08-26

قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية ، مأمون أبو شهلا، إن 12 شاحنة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية ستصل قطاع غزة، غدا الأربعاء، للتخفيف من أزمة نقص الأدوية، التي تعاني منها مستشفيات القطاع.

وأضاف أبو شهلا، في بيان صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، إن "اجتماعاً عقد اليوم عبر تقنية (فيديو كونفرنس) بين وزراء الحكومة المقيمين في غزة، ومسؤولين في وزارة الصحة لبحث الأوضاع الصحية في القطاع".

وأوضح أبو شهلا أن اللقاء تناول القضايا، التي لها علاقة بالوضع الصحي بالقطاع، وأزمة نقص الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأشار أن وزير الصحة، جواد عواد، وعد خلال اللقاء بإرسال 12 شاحنة كبيرة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية، إلى القطاع.

وتعاني وزارة الصحة في قطاع غزة، من نقص حاد في الأدوية والمستهلكات الطبية.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31