أعلنت وزارة الاقتصاد أنها ضبطت، مساء امس، كميات كبيرة من منتجات المستوطنات بينما كانت في طريقها إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم.
وأوضحت الوزارة في بيان وصل مراسلنا أنها ضبطت (204) أبواب "ملتي لوك" من انتاج مستوطنة "بركان"، وكان يتم تهريبها إلى القطاع "تحت ذريعة إدخال مواد لإعادة الإعمار".
واستنكرت الوزارة هذا التصرف، مؤكدة رفضها "أن تستغل إعادة الإعمار لتهريب منتجات مستوطنات إلى غزة".