- 10:59
- 2015-11-01
واصل فريق خدمات رفح "الأخضر" تصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء السبت على ضيفه خدمات المغازي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من البطولة.
وسجل هدفي "الأخضر" محمد الجرمي، وسعيد السباخي في الدقيقتين الثالثة، و57 على التوالي، أما هدف المغازي فأحرزه محمود إسماعيل بالدقيقة 30، وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه ثائر أبو عبيدة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 45.
وبذلك رفع خدمات رفح رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد المغازي عند 9 نقاط بالمركز السابع، وبفارق الأهداف أمام شباب خانيونس.
وحكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.
كما فاز اتحاد الشجاعية "المنطار" على نظيره غزة الرياضي "العميد" بثلاثية مقابل هدف واحد، على ملعب اليرموك في مدينة غزة.
وسجل ثلاثية "المنطار" محمد وادي في الدقيقة الأولى، وعلاء عطية بالدقيقة 70، وحمزة حسونة في الدقيقة 88، بينما أحرز هدف "العميد" الوحيد سليمان العبيد بالدقيقة 41، علماً أن لاعب الرياضي فرج جندية تعرض للطرد في الدقيقة 64 لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.
ورفع الشجاعية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد "العميد" عند 13 نقطة بالمركز الرابع.
وأدار اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، وأمجد لقان للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.
مباريات الأحد
وتختتم منافسات الأسبوع الأحد، بلقاء هلال غزة مع خدمات الشاطئ في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات خانيونس مع شباب رفح بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.