pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

استشهاد شابين برصاص الاحتلال عند حاجز "الحمرة"

  • 16:04
  • 2016-01-09

رام الله _صوت الحرية _  استشهد صباح اليوم، شابان برصاص قوات الاحتلال التي أطلقت النار عليهما عند حاجز "الحمرة" في منطقة الاغوار شمال شرق نابلس، بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن.

وذكرت مصادر أمنية وإسعاف الهلال الأحمر في طوباس أن جنود الاحتلال، أطلقوا النار بدم بارد على المواطنين: علي محمد عقاب أبو مريم (23 عاما) من قرية الجديدة، وسعيد جودة أبو الوفا (38 عاما) من قرية الزاوية، أثناء عبورهما حاجز الحمرا العسكري، ما أدى إلى استشهادهما.

وقال شهود عيان إنهم سمعوا اطلاق نار عند الحاجز، مشيرين إلى ان هناك شخصين ملقيين على الارض وحولهما جنود الاحتلال، فيما تم اغلاق الحاجز بالكامل.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31