pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

طاقة غزة تمتنع عن أرسال أموال الوقود للسلطة وتحذر من توقف المحطة

  • 22:13
  • 2016-01-12

أعلنت سلطة الطاقة في غزة، عن امتناعها لإرسال أموال الوقود للسلطة الفلسطينية برام الله، جراء تقليص الأخيرة لكميات الوقود الخاصة بمحطة الكهرباء بالقطاع.

وحذرت الطاقة في بيان  لها اليوم الثلاثاء السلطة من احتمالية توقف المحطة ما لم يتم إرسال الكميات الكافية المدفوعة الثمن مسبقاً والتي تقدر بـ 600 كوب على الأقل في اليومين المقبلين.

واستنكرت، تقليصات الهيئة العامة للبترول في رام الله على كميات الوقود الخاص بمحطة الكهرباء في القطاع.

وقالت: "إن التقليصات على كميات الوقود الخاص بمحطة الكهرباء تتزامن مع تعطل عدد من الخطوط الإسرائيلية والمصرية وتأخر صيانتها في ظل الأجواء الشتوية الباردة وتضاعف الاستهلاك".

واعتبرت طاقة غزة في ختام بيانها أن" هذه الإجراءات غير المبررة والتي تخالف توجيهات مجلس الوزراء تؤدي إلى تقليص طاقة المحطة".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31