pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

محكمة إسرائيلية تقضي بسجن محامية مقدسية وشقيقها 8 سنوات لنقل رسائل من الأسرى

  • 19:26
  • 2016-03-07

قضت محكمة إسرائيلية، اليوم الإثنين، بالسجن 8 سنوات لمحامية مقدسية وشقيقها بالسجن، بتهمة نقل رسائل من وإلى"الأسرى الأمنيين"، التابعين لحركة حماس في السجون الإسرائيلية.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن المحكمة المركزية في القدس حكمت اليوم على المحامي مدحت العيساوي (42 عامًا) بالسجن لمدة ثماني سنوات، وعلى شقيقته المحامية شيرين العيساوي (38 عاما)، وهما من سكان شرقي المدينة، بالسجن لمدة أربع سنوات، بعد إدانتهما بالمساس بأمن الدولة.

وأضافت "الإذاعة" أن الطرفين قاما بنقل رسائل من سجناء أمنيين ينتمون إلى حركة حماس إلى نشطاء من أعضاء الحركة خارج السجن، وذلك مقابل مبالغ مالية.
والمحاميان العيساوي، هما شقيقا الأسير المقدسي سامر العيساوي، وهو أحد محرري صفقة التبادل بالجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط"، والذي أعيد اعتقاله قبل قرابة عامين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31