pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

النائب أبو بكر من تحت الحصار لليوم الـ16: المراة الفلسطينية كانت ومازالت سيدة الموقف والحدث

  • 14:52
  • 2016-03-08

وجهت النائب نجاة ابو بكر، من "تحت الحصار" رسالة تحية وتقدير الى المرأة في يومها، وقالت ابو بكر، في تغريدة لها على صفتحها بـ"الفيس بوك":
كل عام وانت بالف خير ايتها المراة الفلسطينية بمناسبة الثامن من اذار..كنت اتمنى ان اكون بينكن لنزور امهات الشهداء والاسرى ولكن كانت الظروف قاسية ولكن عيدكن راسخ في قلوبنا ..فالمراة الفلسطينية كانت ومازالت سيدة الموقف والحدث ..فهي المعلمة وام الشهيد وام الاسير ..وربة المنزل ..ودائما في خط المواجهة وهي التي تحمل البندقية بيد وتربي ابناءها باليد الاخرى كل التحية لكم جميعا ..

وأضافت النائب ابو بكر، اعلمكم يا ابناء شعبي انني مازلت معتصمة في المجلس التشريعي الفلسطيني لليوم السادس عشر ولم تحل القضية

وختمت تغريدتها..واتوجه بالشكر والتقدير للوقفة التضامنية التي وقفها المعلمين معي امام المجلس التشريعي والتي ابكتني لشدة الموقف وقدسيته ..واقول لكم ايها المعلمين والمعلمات انا معكم ومع حقوقكم ...شكرا لكم جميعا..والى لقاء قريب باذن الله تعالى

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31