pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

قوات الاحتلال تعتدي على مقدسيين في ايلات

  • 17:40
  • 2016-04-23

رامالله_صوت الحرية_أصيب أربعة شبان مقدسيين برضوض مختلفة بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهم عند مدخل مدينة "ايلات".

 

 

وأوضح الشاب محمد الدقاق لوكالة معا انه كان برفقة ثلاثة من اصدقائه وهم نور الشلبي، وأنس مزيد، وعبد الكريم النتشة في طريقهم الى مدينة ايلات مساء الخميس الماضي، وبالقرب من الحاجز المقام على مدخل المدينة اوقفهم جنود الاحتلال وحرروا هوياتهم وامروهم بالترجل من مركبتهم وعدم التحرك.

 

 

وأضاف الدقاق ان الجنود قاموا باقتيادهم الى غرفة خاصة وشرعوا بتفتيشهم جسديا وتوجيه الإهانات والشتائم لهم ودفعهم وضربهم، اضافة الى توجيه اسئلة لهم عن سبب حضورهم الى إيلات، وقال احد الضباط لهم "تقومون بإلقاء الحجارة في القدس على قواتنا ولماذا تأتون هنا".

 

 

ولفت الدقاق ان احتجازهم والاعتداء عليهم كان بشكل منفرد تزامنا مع تفتيش دقيق للمركبة.

 

 

وأضاف الدقاق ان جنود الاحتلال اقتادوا صديقه نور الى الغرفة مرة ثانية واعتدوا عليه بالضرب المبرح مما أدى الى اصابته بحالة إغماء وفقدان الوعي واستدعيت له سيارة الإسعاف ونقل الى مستشفى داخل ايلات للعلاج.

 

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31