pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يُبعد شابين عن مدينة القدس لمدة شهر

  • 11:48
  • 2016-05-02

رام الله_صوت الحرية_سلّمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، شابين مقدسيين، قرارين لإبعادهما عن مدينة القدس المحتلة.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال سلّمت الشاب ?‏ محمد الشلبي قراراً بالإبعاد عن ?‏القدس لمدة شهر، بعد الافراج عنه عقب انتهاء مدة حبسه الإداري في سجونها، كما سلّمت الشاب أمجد أبو صبيح من القدس، قراراً بالإبعاد عن المدينة لمدة شهر.

ــــــ

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31