pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يصادر تسجيلات كاميرات مراقبة في بيت لحم

  • 12:54
  • 2016-05-11

صوت الحرية- رام الله

صادرت قوات الاحتلال، فجر اليوم، كاميرات المراقبة من مؤسسة الناجي التجارية في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

 
وقال صاحب المؤسسة محمد موسى غنيم،  إنه تلقى اتصالا هاتفيا من احد جيرانه، في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، يخبره أن جنود الاحتلال يريدون اقتحام المؤسسة ويريدون فتح ابوابها، وعندما توجه الى المكان صادر جنود الاحتلال تسجيلات كاميرتي مراقبة خارجيتين، وهو ذات الامر الذي حدث مع صاحب مكتب مجاور.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31