- 16:20
- 2016-05-18
صوت الحرية - رام الله
ادعت صحيفة سبورت مساء امس ان لاعب ريال مدريد الكولومبي خميس رودريغيز يريد الانتقال لصفوف برشلونة بعد ان خسر مقعده كأساسي في ريال مدريد واشار انه يجيد اللعب في برشلونة اكثر من ريال مدريد بسبب طريقة لعب برشلونة السلسلة.
اضاف اقارب النجم انه كان برسلونيستا اي برشلونة ويحب ويحلم باللعب في برشلونة منذ الصغر.
تبقى هذه كلمات في الهواء فهل من الممكن ان نرى نجم ريال مدريد في برشلونة الموسم المقبل ؟؟