pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الأسير المنتصر بالله عبد مضرب احتجاجاً على اعتقاله الإداري

  • 12:45
  • 2016-05-25

صوت الحرية- رام الله

يواصل الأسير المنتصر بالله محمود عيد من قرية بورين في محافظة نابلس، إضرابه المفتوح عن الطعام احتجاجاً على استمرار الاحتلال باعتقاله الإداري، لليوم السابع على التوالي.

وأشار مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر إلى أن الأسير عيد شرع بالإضراب في 18 أيّار الجاري، وأن إدارة السجون نقلته إلى العزل الانفرادي في سجن "النقب".

يذكر أن الأسير عيد معتقل إدارياً منذ 20 تشرين الأول 2015، وأصدرت بحقّه أمراً لستة شهور، ومدّدته لستة شهور أخرى خلال الشهر المنصرم.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31