pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

نابلس: قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا بينهم سيدة وتفتش عدة منازل

  • 12:34
  • 2016-05-30

صوت الحرية- رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 11 مواطنا بينهم سيدة، عقب اقتحامها عدة قرى شرق محافظة نابلس، تخللها مداهمة عدد من منازل والمواطنين، وتفتيش ملحمتين.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية بيت فوريك، وفتشت عدة منازل، واعتقلت المواطنين: شادي علي مليطات (33 عاما)، وزوجته ميس محمود مليطات (28 عاما)، بعد مداهمة منزلهما وفتشته.

وبالاضافة الى اقتحامها ل قرية سالم، ودمرت محتويات منزلي المواطنين فخري يوسف حمدان ونجله خطاب، كما اعتقلت المواطنين خليل مصطفى حمدان، ونجله منهل، واعتدت بالضرب المبرح على نجله الثاني صموئيل، وجرى إسعافه ميدانيا.

وفي قرية دير الحطب، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بعد مداهمة عدة منازل بالقرية، وهم: أمين سر حركة فتح في القرية أمجد محمود عودة، وماجد محمود عودة (41 عاما)، ومحمد حمد عودة (27 عاما).

وقال رئيس مجلس قروي روجيب عوني دويكات، إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية المذكورة فجرا، واعتقلت أربعة مواطنين وهم: محمود أبو عيشة، ومعزوز أحمد رواجبة، ووليد سليم رواجبة، ومعروف أحمد دويكات، بعد مداهمة منازلهم، كما فتشت ثلاثة منازل أخرى تعود للمواطنين: سيف حمدان رواجبة، ورسلان رواجبة، وجمال حلبي، كما فتشت ملحمتين بعد خلع أبوابهما وسط القرية، تعودان للمواطنين معروف دويكات، وحمدان رواجبة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31