pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

أسرى "نفحة" يضرمون النار في إحدى الغرف احتجاجا على قمعهم

  • 14:28
  • 2016-05-30

صوت الحرية- رام الله

أكد نادي الأسير، اليوم الاثنين، أن الأسرى في سجن "نفحة" أضرموا النار في إحدى غرف قسم (1)، وذلك احتجاجاً على عملية القمع التي تعرضوا لها يوم أمس من قبل وحدات القمع المسماة بـ"المتسادة" وذلك أثناء عملية نقلهم من قسم (4) إلى قسم (1).

وذكر النادي، في بي بيان صحفي، أن هناك إصابتين بالاختناق، دون معرفة تفاصيل أكثر حول الموضوع. 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31