pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من الخليل

  • 12:08
  • 2016-06-01

صوت الحرية- رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، ستة مواطنين من مدينة الخليل وبلدة بني نعيم.

وقالت مصادر امنية، إن قوات الاحتلال داهمت عددا من الاحياء في مدينة الخليل، واعتقلت المواطنين عبد المعز فؤاد ابو خلف (45 عاما)، واحمد ابو الشريف (25عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة الخليل المواطنين بهاء زاهده (35عاما)، ووائل البيطار(36 عاما)، وتم اقتيادهم الى جهة مجهولة.

وداهمت قوات الاحتلال ضاحية الزيتون بمدينة الخليل، واعتقلت المواطن رامي محمد حسين زياده (38عاما)، وبلدة بني نعيم جنوب الخليل، واعتقلت المواطن وائل محمد طه طرايره (39 عاما)، ونقلته الى جهة مجهولة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31