pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الحمد الله يطلق حملة التبرع بالدم ويحث المواطنين على المشاركة

  • 13:06
  • 2016-06-01

صوت الحرية- رام الله

شارك رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، في حملة التبرع بالدم برام الله في بنك الدم.

وأطلق رئيس الوزراء الحملة بمناسبة اليوم العالمي للمتبرع بالدم تحت عنوان "الدم يربط بيننا جميعا"، بحضور وزير الصحة جواد عواد، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وحثّ الحمد الله كافة أبناء شعبنا على تكريس قيم التطوع والانتماء بالتبرع بالدم، من اجل الحفاظ على حياة وصحة المواطنين ونجدتهم أثناء الكوارث والحوادث والطوارئ، وحالات المرض.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31