- 17:42
- 2016-06-01
صوت الحرية
وقعت مدينة ملاهي سكاي لاند، أمس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع مطعم طل القمر لإقامة خيمه رمضانية داخل مدينة سكاي لاند الترفيهيه بمدينة الريحان خلال الشهر الفضيل.
وقال المدير التنفيذي لمدينة ملاهي سكاي لاند محمد أبو النصر أن المدينة تحيي شهر رمضان هذا العام بخبمة رمضانية تتميز بفعاليات متعددة ومتنوعة وتتضمن بوفيه رمضاني كامل وسهرات فنيه يحييها مطرب العود الموهوب احمد عريقات، اضافة الى فرق وفقرات فنية عدة.
وأضاف ان الخيمة ستكون بالتعاون مع مطعم وروف طل القمر الذي يتميز بخبرته الطويلة في تقديم خدمات الخيم الرمضانية وأشهى المأكولات والحلويات، مضيفا أن خيمة سكاي لاند ستكون متميزة بفعل أجواء مدينة الملاهي والالعاب والساحات الواسعة ومناطق لعب الاطفال.