pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من الضفة

  • 14:13
  • 2016-06-09

صوت الحرية- رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، 12 مواطنا من محافظات نابلس، والخليل، وبيت لحم، وطولكرم.

وبين نادي الأسير الفلسطيني أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة نابلس، وهم: محمود عيسى همامه، وبشار عبد الله عديلي (18 عاما)، وأحمد عز داود، وعلي لولح، وسامي سامي الدبابسة، ومحمد صافي حمد الله.

ومن محافظة الخليل، اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين، هم: مراد سعدي القواسمة (21 عاما)، وعز الدين غالب الهور (22 عاما)، وإبراهيم محمد مخامرة (22 عاما).

كذلك جرى اعتقال شقيقين من محافظة بيت لحم، هما: محمد ومحمود البلبول، وهما شقيقا الأسيرة الطفلة نوران بلبول.

وذكر النادي أن مواطناً آخر اُعتقل من محافظة طولكرم وهو محمد بسام عجاج (23 عاما).

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31