pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الاحتلال يبعد موظفا عن الأقصى 15 يوما

  • 13:37
  • 2016-06-13

صوت الحرية- رام الله

قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الاثنين، إبعاد موظف لجنة الاعمار في المسجد الأقصى، التابعة لدائرة الأوقاف الاسلامية، عن مكان عمله في الأقصى لمدة 15 يوما.

وأخلت شرطة الاحتلال مساء أمس، سبيل الموظف محمد الرويضي، شريطة إبعاده للفترة المذكورة، فيما مدّدت اعتقال أحد حراس المسجد حمزة نمر.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت هذين العاملين، وسط اقتحامات مكثفة للمستوطنين للأقصى، في ذكرى ما يسمى عيد "الشفيعوت" العبري، والذي يستمر حتى اليوم.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31