- 12:49
- 2016-06-15
صوت الحرية- رام الله
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء أربعة مواطنين من مدينة قلقيلية.
و اقتحم جنود الاحتلال مدينة قلقيلية فجرا، وداهمت عددا من منازل المواطنين، ومن ثم اعتقلت أربعة مواطنين، وقد دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية بكثافة.
والمعتقلون هم: علاء عبد الرحيم هلال، وبلال حنون، ومحمد داوود ومنذر نوفل.