pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

بدء صرف الدفعة المالية لموظفي غزة

  • 15:12
  • 2016-06-19

صوت الحرية- رام الله

بدأت وزارة المالية في غزة صباح اليوم الأحد صرف دفعة مالية لموظفي غزة عن شهر مايو الماضي.

وأعلنت الوزارة أن الصرف اليوم سيكون للموظفين من فئة 1500 شيكل فأقل.
 
وكان وكيل وزارة المالية يوسف الكيالي، أكد أن الدفعة ستكون هذا الشهر بنسبة 45% من رواتب الموظفين بحد أدنى 1200 شيكل، وحد أقصى 4500 شيكل.
 
ويعاني الموظفون الذين عينتهم حماس خلال السنوات الماضية أوضاعا مالية قاسية نتيجة تعثر صرف رواتبهم كاملة منذ نحو عامين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31