pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

11 أسيرا مضربون عن الطعام يعانون أوضاعا مأساوية في "الجلمة"

  • 16:30
  • 2016-06-26

صوت الحرية- رام الله

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، بأن 11 أسيرا يقبعون في عزل مركز توقيف "الجلمة" يعانون أوضاعا مأساوية للغاية.

وأوضح محامي الهيئة جلال أبو واصل، أن هؤلاء الأسرى يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ نحو أسبوع تضامنا مع الأسير بلال كايد المضرب عن الطعام منذ 10 أيام، احتجاجا على تحويله للاعتقال الإداري بعد انتهاء محكوميته.

وروى الأسير أحمد ابو عمشة للمحامي، "أنهم يعانون من نقص بالفرشات، وقذارة المكان الممتلئ بالصراصير، والبق، والحشرات، والرائحة الكريهة، والارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

واشارت الهيئة إلى أن الأسرى المعزولين في الجلمة، هم: احمد ابو عمشة، ووليد عبيدات، ومحمد عواد، وداهود الغول، ولؤي دندس، وجمال هندي، ورؤوف هواري، وشادي خولي، وابو العفيف، وعبد الرحمن جبالي، وابراهيم ابو خيط.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31