pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إصابات خلال مواجهات في الشيوخ وسعير شمال الخليل

  • 13:04
  • 2016-06-28

صوت الحرية- رام الله

أصيب اليوم الثلاثاء، شابا بالرصاص الحي والعشرات من المواطنين بحالات اختناق جراء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام خلال مواجهات اندلعت في بلدتي الشيوخ وسعير شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية وأمنية، بأنالمواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال قرب المستوصف الطبي في بلدة الشيوخ وفي منطقة راس العاروض ببلدة سعير، اطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت ما تسبب بإصابة شاب بالرصاص الحي في قدمه، والعشرات من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز السام.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال راس الجورة وعين سارة والرامه والكسارة وجبل جوهر وسوق الخضار المركزي بمدينة الخليل، ودققت في بطاقات عدد من المواطنين الشخصية واعاقة حركتهم.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31