pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إصابة مواطن بسكتة قلبية خلال اقتحام الاحتلال منزله في سلواد

  • 15:23
  • 2016-07-05

 صوت الحرية- رام الله

أصيب المواطن وليد الناطور، فجر اليوم الثلاثاء، بأعراض سكتة قلبية، وذلك خلال مداهمة قوات الاحتلال لمنزل شقيقه عوض في بلدة سلواد شرق رام الله، وإخضاعه للتفتيش.

وبين عوض الناطور، أن شقيقه وليد (48 عاما) والذي كان في منزله، أصيب بأعراض السكتة القلبية ونقل إثرها إلى المشفى، وذلك بعد مشاهدته لاقتحام قوات الاحتلال لمنزلهم واخضاعه للتفيش وتدمير محتوياته.

كما وأخضعت قوات الاحتلال منزل المواطن ادهم الشوارب للتفتيش الدقيق قبل انسحابها من المكان.

في ذات السياق، اندلعت مواجهات عنيفة في البلدة، بعد تصدي الشبان لاقتحام قوات الاحتلال التي ردت بإطلاق الرصاص الحي والقنابل الغازية المسيلة للدموع.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31