pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

"هيئة الأسرى": الاحتلال يمدّد توقيف الأسيرة جميلة جابر لـ3 أيام

  • 15:47
  • 2016-07-12

صوت الحرية- رام الله

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن محكمة "سالم" العسكرية مدّدت توقيف الأسيرة جميلة داوود جابر لمدة 3 أيام، بدعوى استكمال التحقيق.

وأوضح محامي الهيئة مصطفى عزامطة، أن الاحتلال أخرج الأسيرة اليوم من مستشفى "بلينسون" الإسرائيلي، ونقلها لسجن "هشارون".

يذكر أن أبو جابر 17 عاما من سلفيت، اعتقلت بتاريخ 5/7/2016، بعد إطلاق الرصاص عليها وبشكل مباشرمن قبل جندي اسرائيلي، بالقرب من مستوطنة "أرئيل".

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31