pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

قوات الاحتلال تعتقل 14 مواطناً من الضفة

  • 13:49
  • 2016-07-18

صوت الحرية- رام الله

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم الاثنين، 14 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم قاصرون.

وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من القدس، بينهم قاصرون، وهم: أنس أبو عصب (17 عاماً)، وداود يوسف عطية (17 عاماً)، ومحمد عمر عطية، وهو قاصر، ونظام أبو رموز، ومحمد أبو سبيتان، وباسم معتوق.

وأضاف ان قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: محمد عارف الحجوج من بني نعيم (20 عاماً)، ونبيل كامل الجعبري (38 عاماً)، وعلي محمود أبو حسن (21 عاماً)، وشداد حمودة الشرحة، وثلاثة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: الشقيقان علاء وأنس أبتلي، وسليم الجعيدي. كما اعتقلت المواطن مجدي نزار عطاطرة من محافظة جنين.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31