- 13:26
- 2016-07-20
صوت الحرية- رام الله
أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، ثلاث مخارط في مدينة الخليل بحجة استخدامها لتصنيع السلاح.
وداهمت قوات الاحتلال المخارط الثلاث والتي تعود للمواطنين محيي الدين الرجبي واسماعيل جمجوم ويونس الزرو من سكان مدينة الخليل وأغلقتها بلحام الأوكسجين بحجة أنها تستخدم لتصنيع السلاح.
و لم يعتقل الاحتلال أيا من أصحاب هذه المخارط على الرغم من ادعائه بأنها تستخدم لتصنيع السلاح.
وذكر بيان للجيش الاسرائيلي أن قواته قامت بسد ثلاثة منازل ادعى أنها استخدمت كمخارط لتصنيع وسائل قتالية في إطار ما وصفه بالمعركة ضد تصنيع وسائل قتالية في الضفة الغربية.