pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

هيئة الأسرى: سجانون يعتدون على الشقيقين المضربين بلبول

  • 13:00
  • 2016-07-25

صوت الحرية- رام الله

قال محامي هيئة شؤون الاسرى والمحررين لؤي عكة، إن سجاني معتقل عوفر العسكري، اعتدوا على الاسيرين الشقيقين المضربين عن الطعام محمد ومحمود بلبول، بعد عودتهما من محكمة الاستئناف ضد اعتقالهما الاداري.

وأضاف عكة في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن خمسة سجانين اعتدوا على الشقيقين بلبول بطريقة وحشية، وأن علامات الضرب واضحة على جسد الأسيرين.

واشار إلى أن الاسيرين بلبول يقبعان في عزل سجن عوفر العسكري، ومضربين عن الطعام منذ 21 يوما ضد اعتقالهما الاداري.

وقال عكة الذي زار الاسيرين ان معنوياتها عالية ومصران على استمرار الاضراب حتى انهاء اعتقالهما الاداري، وانهما لا يتناولان سوى الماء.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31