pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الخليل : الاحتلال يغلق اذاعة السنابل في دورا ويعتقل 5 من موظفيها فجرا

  • 13:14
  • 2016-08-31

رام الله _صوت الحرية _ اغلقت قوات الاحتلال فجر اليوم اذاعة السنابل في مدينة دورا لمدة ثلاثة اشهر، وصادرت اجهزتها الخاصة، كما اعتقلت مدير الاذاعة وموظفين فيها.
وقالت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال داهمت الإذاعة، وحطمت محتوياتها وصادرت معدات البث، وعلقت على باب الاذاعة قرار الاغلاق.
واضافت المصادر، ان قوات الاحتلال اعتقلت مدير الإذاعة احمد الدراويش والموظفين محمد الصوص ونضال عمرو ومنتصر نصار وحامد النمورة بعد مداهمة منازلهم.
وأشار الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي انه وفقا لامر عسكري موقع من قبل قائد المنطقة الوسطى العسكرية اغلقت قوات الجيش والشرطة والادارة المدنية محطة السنابل بدعوى بث المحطة لمواد تحريضية ضد اسرائيل.
واضاف انه تم تحويل العاملين الخمسة الى التحقيق.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31