pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

ارباك في جدول الكهرباء بسبب توقف المحطة مؤقتا حتى الثلاثاء المقبل

  • 17:33
  • 2016-09-22

رام الله - صوت الحريه - اعلنت سلطة الطاقة الموارد الطبيعية عن توقف العمل بمحطة الكهرباء بغزة , بشكلٍ مؤقت عن لعدم توفر الوقود لتشغيلها خلال هذه الأيام.

وقالت سلطة الطاقة خلال بيان مقتضب لها , انه نظراً للإغلاق المفاجئ لمعبر كرم أبو سالم أمس منتصف اليوم الخميس وحتى  صباح الثلاثاء القادم , مما يؤدي لبعض الإرباكات على برامج التوزيع .

وأعربت الطاقة عن املها ان يتم فتح المعبر سريعاً واستئناف توريد الوقود وتشغيل المحطة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31