- 17:33
- 2016-09-22
رام الله - صوت الحريه - اعلنت سلطة الطاقة الموارد الطبيعية عن توقف العمل بمحطة الكهرباء بغزة , بشكلٍ مؤقت عن لعدم توفر الوقود لتشغيلها خلال هذه الأيام.
وقالت سلطة الطاقة خلال بيان مقتضب لها , انه نظراً للإغلاق المفاجئ لمعبر كرم أبو سالم أمس منتصف اليوم الخميس وحتى صباح الثلاثاء القادم , مما يؤدي لبعض الإرباكات على برامج التوزيع .
وأعربت الطاقة عن املها ان يتم فتح المعبر سريعاً واستئناف توريد الوقود وتشغيل المحطة.