pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

سرقة 12 بندقية اوتوماتيكية من قاعدة إسرائيلية

  • 15:12
  • 2016-10-03

صوت الحرية

قال التلفزيون الإسرائيلي (القناة الثانية) إن الجيش والشرطة الإسرائيليين يحققان في قضية خطيرة تتعلق بسرقة 12 قطعة سلاح من قاعدة عسكرية في المنطقة الشمالية، وعلم بأنها أسلحة أوتوماتيكية من طراز «ام - 16».

وقال أحد جنود القاعدة لـ«القناة الثانية» بأنه لا نفرض عادة حراسة على القاعدة.

وأعربوا في الشرطة الإسرائيلية عن استيائهم لأنه ورغم وجود إثباتات تؤكد أن الأسلحة المسروقة من الجيش الإسرائيلي تستخدمها منظمات الإجرام ورجال المنظمات، لم يتخذ الجيش الاجراءات الكفيلة بمنع السرقات، مثل فرض حراسة على مخازن الأسلحة.

وقال مصدر في الشرطة:«من غير المعقول تسرب هذا العدد الكبير من الأسلحة من الجيش الاسرائيلي، انهم في الجيش لا يقومون بما هو كافي من اجل الحفاظ على الأسلحة والحيلولة دون سرقتها».

 

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31