- 14:09
- 2016-10-19
صوت الحرية
سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إخطارا بإغلاق الطابق الثاني من منزل، مكون من طابقين لإحدى العائلات، في مخيم بلاطة شرق نابلس، واعتقلت شابين من قرية مادما جنوبا.
وأكد المواطن عبد الرؤوف سعيد مجدلاوي ، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنزل فجرا، ودمرت محتويات الطابق الثاني فيه، وحرقت أجزاء منه، ثم سلّمت العائلة إخطارا بإغلاقه؛ بدعوى وجود "مخرطة".
وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة، وفتشت عدة منازل، عرف منها: منزلا المواطنين: رائد حشاش، ومحمد حشاش.
وأضافت المصادر أن تلك القوات اعتقلت الشابين علي عصام زيادة، ومحمد علي نصار، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما، في مادما.