- 10:29
- 2016-10-31
صوت الحرية
اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الإثنين ، 11 مواطنًا من عدة مناطق في الضفة.
وقال ناطق عسكري إسرائيلي، بأن سبعة من المعتقلين يشتبه بتورطهم في عمليات، مشيراً إلى أنه تم نقل جميع المعتقلين للتحقيق معهم من قبل ضباط جهاز الشاباك.
ووفقا للناطق فإنه تم اعتقال خمسة من سكان بلدة سلواد قرب رام الله وسادس من مخيم الجلزون، واثنين من بيت عوا، وتاسع من البقعة، وآخرين من سبسطية في نابلس.
وزعم الناطق الإسرائيلي إلى أنه تم ضبط قطعة سلاح من نوع "كلاشنكوف"، خلال عملية عسكرية مشتركة مع جهاز الشاباك في إحدى بلدات الخليل القريبة من مستوطنة "غوش عتصيون".