- 14:33
- 2016-11-01
غزة- صوت الحرية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، ستة صيادين في عرض بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وصادرت مراكبهم.
وقال نقيب الصيادين نزار عياش إن قوات الاحتلال البحرية أطلقت النار اتجاه الصيادين في عرض بحر بيت لاهيا وقامت بمحاصرة مركبين واعتقلت من على متنهما ومن ثم صادرتهم.
وأوضح أن الصيادين المعتقلين هم: محمد وشاهر وعلاء وخالد أبو ريالة، إضافة لاعتقال الصياد حسن أبو سمعان، حيث قام الاحتلال باقتيادهم إلى جهة مجهولة.
وتهاجم قوات الاحتلال الصيادين بشكل شبه يومي على طول ساحل بحر قطاع غزة، بحجة تجاوزهم المسافة المحددة لهم بالصيد حيث تقوم باعتقالهم أو مصادرة مراكبهم أو إطلاق النار عليهم.