pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

داعش يعدم شابين أمام المارة في العريش

  • 01:13
  • 2016-11-11

صوت الحرية

   أعدم تنظيم داعش في سيناء، شابين من مدينة العريش مساء اليوم أمام المارة بميدان شهير بالعريش يدعى ميدان الفالح بحي الفواخرية.

وقال شهود عيان ومصادر أمنية أن الشابين هما حسام صالح السلايمة أبو ريان وحمدي العبد صالح، سبق اختطافهما تحت تهديد السلاح بدعوي تعاونهما مع أجهزة الأمن، حيث تم انزال الضحيتين بلباس برتقالي من سيارة وتصفيتهما بالرصاص أمام المارة بعد أن كانا مقيدان بالحبال من الخلف ومعصوبي العينيين .

وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى العريش العام بينما لاذ المسلحون بالفرار من مكان الحادث.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31