pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

سلطة الطاقة تعلن عن تشغيل مولد ثان للكهرباء

  • 14:24
  • 2017-01-08

رام الله - صوت الحريه -  أعنلت محطة توليد الكهرباء بغزة عن تشغيل المولد الثاني في المحطة من أصل أربعة مولدات.

وقالت سلطة الطاقة في بيان وصل معا، إنه تم تشغيل المولد الثاني بمحطة الكهرباء صباح اليوم الأحد مع فتح معبر كرم أبو سالم وإدخال الوقود.

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31