- 15:57
- 2017-01-19
الضفة الغربية - صوت الحرية
إعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 17 مواطناً من الضفة الغربية، بينهم نجل شهيد.
وبين نادي الأسير الفلسطيني، في بيان أصدره، أن قوات الإحتلال إعتقلت ستة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: يوسف ياسر سويلم (23 عاماً)، وكاظم مفيد رضوان (24 عاماً)، ومؤمن فاروق ابو هنية (25 عاماً)، وعبد الرحيم بلال رضوان (23 عاماً)، ومحمد ناصر دحبور (55 عاماً)، وشاهر هشام عدوان (42 عاماً).
كما إعتقلت قوات الإحتلال المواطنين: منتصر وجيه أبو عياش، ومحمد زيدات وهو نجل الشهيد فايز زيدات، من محافظة الخليل.
ومن محافظة نابلس إعتقل الإحتلال المواطنين: أحمد صقر "أبو بصير"، ورامي أبو حويله، إضافة إلى مواطنين من محافظة سلواد ، وهما: عبد الحليم عبد الحليم حامد، جعفر عبد عرباش.
وذكر نادي الأسير إلى أن ثلاثة مواطنين اعتقلوا من محافظة طولكرم، وهم: إسماعيل عدوان مكحل (23 عاما)، ومحمود محمد شحادة (31 عاما)، وجاد عبد الرحمن يحيي (38 عاما).
كما اعتقل مواطنان من القدس وهما: ياسين قنمبر (20 عاما)، ومحمود عويسات.
وزعم جيش الاحتلال أن قواته عثرت على أسلحة للصيد خلال مداهمة قرية سلواد, وأن الجيش فجر عبوات ناسفة محلية الصنع في نابلس كما صادرت قوات الاحتلال "خراطيش" في بني نعيم