pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

سقوط صاروخ أطلق من غزة في منطقة عسقلان والإحتلال يقصف نقطة رصد للمقاومة

  • 12:20
  • 2017-02-06

غزة - صوت الحرية

قصفت مدفعية الإحتلال "الإسرائيلي" قبل قليل بقذيفتي مدفعية نقطة رصد تابعة للمقاومة  شمال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

و لم يسفر القصف الاسرائيلي عن إصابات باستثناء أضرار مادية.

وكان صاروخ سقط صباح اليوم الإثنين، في مناطق مفتوحة تابعة لمجلس مستوطنات "أشكول"، لكن دون أن يبلغ عن إصابات أو خسائر وأضرار بالممتلكات، بحسب ما أكده الجيش الإسرائيلي الذي استنفر قواته للمنطقة، مبينا أن القذيفة أطلقت من قطاع غزة .

وسمع في ساعات الصباح دوي صفارات الإنذار،  بالمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة ومجلس المستوطنات "أشكول"، دون أن يتم التبليغ عن إصابات أو تسجيل أضرار.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مجلس المستوطنات ' أشكول' المتاخم لغزة، أنه سمع صوت سقوط صاروخ، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي لاحقا عن سقوط قذيفة بمناطق مفتوحة، فيما انتشر الجنود لمعاينة موقع سقوط القذيفة والتأهب لأي طارئ.

من جهتها قصفت قوات الاحتلال بالمدفعية نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة زاعمة ان القصف ياتي ردا على اطلاق الصاروخ من غزة صباح اليوم.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31