pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

انتخاب مكتب تنفيذي للأولمبية الفلسطينية برئاسة الرجوب

  • 20:00
  • 2017-04-01

انتخبت الاتحادات الرياضية الفلسطينية، اليوم، السبت، المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، للسنوات الأربع المقبلة حتى 2020، برئاسة اللواء جبريل الرجوب.

وعقدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، مؤتمرها العام في رام الله وغزة بشكل منفصل، وعبر الدائرة التلفزيونية المغلقة "فيديو كونفرانس"، بحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية، حيث تم خلال المؤتمر عرض التقريرين الإداري والمالي وانتخاب مجلس إدارة جديد للمكتب التنفيذي.

وأكد اللواء جبريل الرجوب، في كلمته بعد انتخابه، أن المكتب التنفيذي الجديد سيعمل خلال السنوات الأربع المقبلة من أجل التحضير للمشاركة في دورة ألعاب اليابان الأولمبية، والمشاركة بعدد كبير من الرياضيين في العديد من الألعاب.

وأضاف أن الأولمبية الفلسطينية تتحضر حاليا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام الشهر المقبل في أذربيجان، وأن النية تتجه للمشاركة بأكثر من 120 رياضي ورياضية.

وجدد الرجوب تأكيده على ضرورة أن تكون هناك رزنامة واضحة بالنسبة للاتحادات الرياضية، وهذه الرزنامة تتضمن أنشطة الاتحادات الوطنية والخارجية، مشيرا إلى أن اللجنة الأولمبية سيكون لديها آليات رقابة على جميع الاتحادات الرياضية.

وطالب الرجوب جميع الاتحادات الرياضي بالبدء الفوري باعتماد أجندات عمل الاتحادات الرياضية، مؤكدا ضرورة أن تشمل هذه الأجندات الوطن والشتات والقدس المحتلة.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31