- 16:12
- 2017-04-18
رام الله - صوت الحرية
نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عزام الأحمد، أن يكون هناك موعد محدد لتوجه وفد اللجنة إلى قطاع غزة، مرجعاً ذلك إلى أن حماس أعلنت أنها لا ترحب به في لقاء ثنائي.
جاء ذلك، خلال مقابلة تلفزيونية، حيث قال: "الأمور لا جديد فيها، فهي واضحة وضوح الشمس، فمنذ عامين ونحن نلتقي، حيث توصلنا إلى نتائج منذ فترة طويلة، لكن حماس بسبب مماطلتها الدائمة لتنفيذ ما توقع عليه فقد تأخرنا كثيراً".
وأضاف: "عندما نجحنا في تشكيل حكومة التوافق الوطني، انهتها حماس ومنعتها من العمل في غزة، وذلك بعد خمسة أيام من تشكيلها، ومنذ ذلك الوقت حتى الآن حالت حماس دون عمل الحكومة".