pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

وزارة المالية: صرف رواتب موظفي السلطة بغزة غداً الأربعاء

  • 11:56
  • 2017-05-09

أكدت وزارة المالية، صباح الثلاثاء، أن صرف رواتب الموظفين الحكوميين في قطاع غزة، سيكون يوم غد الأربعاء.

وقال مدير عام الرواتب في الوزارة، عبد الجبار سالم، في تصريح مقتضب، إن رواتب موظفي المحافظات الجنوبية، ستصرف غداً الأربعاء، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).      

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31