أكدت وزارة المالية، صباح الثلاثاء، أن صرف رواتب الموظفين الحكوميين في قطاع غزة، سيكون يوم غد الأربعاء.
وقال مدير عام الرواتب في الوزارة، عبد الجبار سالم، في تصريح مقتضب، إن رواتب موظفي المحافظات الجنوبية، ستصرف غداً الأربعاء، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).