- 03:22
- 2017-06-02
قالت الهيئة العامة للشؤون المدنية، إن السلطات الإسرائيلية قررت السماح لـ 100 مواطن من قطاع غزة بالصلاة في المسجد الأقصى، اليوم الجمعة في أول جمعة من شهر رمضان المبارك.
ووفقًا لمدير الإعلام بالشؤون المدنية، محمد المقادمة، فإن 100 مواطن غزي، سيغادروا القطاع كل يوم جمعة من شهر رمضان، للصلاة بالمسجد الأقصى.
يشار إلى أن هذا السماح للمواطنين الغزيين بالصلاة بالأقصى هو الأول منذ 6 أشهر.