pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

إصابات- مواجهات عنيفة على مدخل رام الله الشمالي

  • 16:02
  • 2017-07-24

صوت الحرية

أصيب مواطنان، اليوم الإثنين، بالرصاص "التوتو" خلال مواجهات عنيفة اندلعت قرب "بيت ايل" عند مدخل رام الله الشمالي.
وتقدمت قوات الاحتلال بشكل كبير وهاجمت المتظاهرين، واستخدمت سيارات ضخ المياه العادمة في محاولة لقمعهم، بالاضافة إلى عدد كبير من الجيبات وجنود المشاة.
ولفت إلى أن قوات الاحتلال وصلت حتى منطقة البيرة قرب دوار "المستحضرات الطبية" في منطقة البالوع، في محاولة لمنع تقدم المتظاهرين باتجاه مستوطنة بيت إيل.
وتشهد الضفة الغربية موجة من المظاهرات والاحتجاجات منذ حوالي أسبوعين احتجاجا على نصب قوات الاحتلال بوابات إلكترونية على أبوب المسجد الأقصى.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31