pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الأمير بن فهد في وداع سلمان: "إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت"

  • 15:34
  • 2017-09-06

صوت الحرية

نشر الأمير عبد العزيز بن فهد، فجر اليوم الأربعاء، تغريدة غامضة عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر".

وكانت التغريدة التي نشرها الأمير عبد العزيز، قد حظيت بآلاف المشاركات عبر موقع "تويتر"، حيث عبر المستخدمون عن خوفهم من قتله .

وكان الأمير عبد العزيز، قد قال في التدوينة المنشورة، إنّه بعد تأديته مناسك الحج، سيتوجه لوداع عمه الملك سلمان ويسافر، كما انّه لم يحدد الوجهة.

وأضاف الأمير عبد العزيز في تغريدته "إذا ما سافرت فاعلموا أني قتلت... ودمي تعلمون عند من".

وقال الآلاف عبر موقع "تويتر"، إنّ الأمير عبد العزيز مهدد بالقتل حقًا، والتغريدة أراد من خلالها إيصال رسالة.

 

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31