pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

اصابة جندي جراء رشقه بالحجارة في الدهيشة

  • 11:49
  • 2017-10-19

رام الله - ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان جنديا اسرائيليا اصيب بجراح متوسطة، خلال اقتحام الجيش مخيم الدهيشة للاجئين جنوب بيت لحم.

وافادت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان الجندي اصيب بجراح متوسطة فجر الخميس، جراء تعرضه للرشق بحجر، تلقى العلاج الميداني وتم نقل لاستكمال العلاج بالمستشفى كون اصابته ليست بالطفيفة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المخيم في وقت متأخر من ليلة امس، ووقعت مواجهات مع الشبان، اصيب خلالها الجندي بجراح.

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31