pagead2.googlesyndication.com

بحث

أخبار اليوم

الصحة: سيطرنا على تلوث مياه الشرب بمخيم الفوار

  • 12:55
  • 2017-10-22

رام الله - أكد وكيل وزارة الصحة أسعد رملاوي أنه "تمت السيطرة على تلوث مياه الشرب في مخيم الفوار جنوب الخليل" .

وقال رملاوي لإذاعة صوت فلسطين الرسمية اليوم الأحد، انه تم تعقيم البئر الرئيسة التي تزود المخيم بمياه الشرب فضلا عن تعقيم الخزانات والآبار المنزلية بشكل يومي.

ودعا رملاوي المواطنين الى الاهتمام بالنظافة الشخصية والحرص على غسل اليدين لا سيما الأطفال، وذلك تفاديا لانتقال العدوى .

فن ومنوعات


حالة الطقس

فلسطين

إستفتاء

هل تؤيد عودة السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة ؟

100.00%
0.00%
لقد قمت بالتصويت من قبل

ينتهي التصويت في: 2026-01-31