- 12:12
- 2017-11-29
رام الله- ادخلت السلطات المصرية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية عددh من شاحنات الوقود الخاصة بمحطة الكهرباء.
وعلمنا من مصادر مطلعة على المعبر ان السلطات المصرية سمحت بإدخال 6 شاحنات وقود خمسة منها سولار وشاحنة بنزين.
وتتواصل عملية ادخال شاحنات الوقود عبر معبر رفح بشكل يومي وبصورة طبيعية دون اي عراقيل.